القائمة الرئيسية

الصفحات

توقع سعر Solana منذ بداية العام!

 

 توقع سعر Solana

  نرى ان  توقع سعر Solanaيتجه  تصاعديا لعملة SOL المشفرة فوق الحد التصاعدي على شكل  الإطار الزمني اليومي. يتم تداول الصولانا  SOL على ارتفاع كبير وحاد بعد التعافي فوق منطقة الدعم البالغة 16.05 دولارًا. يستقر سعر سولانا فوق الخط الصاعد وقد ارتفع فوق مستوى الانتعاش البالغ 30 دولارًا. ارتفعت عملة Solana المشفرة بنسبة 152٪ منذ بداية العام ، مما يمثل أكبر انتعاش للعملة المشفرة SOL في عام 2023.

 تم تداول Solana عند 25.09 دولارًا ، بزيادة 1.13٪ من قيمتها السوقية خلال جلسة التداول اليوم. لكن حجم التداول اليومي انخفض بنسبة 19.58٪. هذا يدل على أن البائعين ينضمون إلى الصفقة لخفض سعر العملة المشفرة SOL. نسبة حجم السوق إلى القيمة السوقية هي 0.0347.

  نرى ايضا ان  توقع سعر Solana يتجه  تصاعديا  لعملة SOL المشفرة فوق الحد التصاعدي على شكلالإطار الزمني اليومي. وفي الوقت نفسه ، تحاول SOL Crypto الصمود فوق المتوسطات المتحركة لمدة 20 يومًا و 50 يومًا و 100 يوم و 200 يوم.

  يعتقد المحللون أنه في حالة ثبات سعر العملة المشفرة في Solana عند مستوى المقاومة الرئيسي عند 26.80 دولارًا ، فقد يستمر في الارتفاع نحو مستوى الانتعاش البالغ 30 دولارًا. ومع ذلك ، كانت تغييرات الحجم أقل من المتوسط ​​وتحتاج إلى زيادة خلال الجلسة اليومية. يمكن للبائعين الاتصال خلال ساعات التداول اليوم لمحاولة التراجع.

  ارتفعت أسعار سولانا بنسبة 57.42٪ في شهر واحد و 8.41٪ في الأشهر الثلاثة الماضية. بالإضافة إلى ذلك ، ارتفعت أسعار Solana بأكثر من 150٪ منذ بداية العام. هذا يؤكد حقيقة أكبر استرداد للعملة المشفرة SOL في عام 2023.



  تشير المؤشرات الفنية إلى مشكلات الاستدامة لسعر عملة سولانا المشفرة. يوضح مؤشر القوة النسبية (RSI) أن العملة المشفرة SOL في اتجاه صعودي فوق الخط الهابط الإيجابي. يوضح تباين التقارب المتوسط ​​المتحرك (MACD) سعر العملة المشفرة SOL في محاولة للبقاء فوق الخط الصعودي.

    مؤشر القوة النسبية RSI عند 58 ويتجه نحو منطقة ذروة الشراء. يقع خط MACD أسفل خط الإشارة ، في انتظار تقاطع إيجابي.

    سيتعين على المستثمرين في العملة المشفرة Solana الانتظار حتى يظل سعر العملة المشفرة SOL فوق مستوى المقاومة الرئيسي البالغ 26.80 دولارًا.

الملخص 

   يُظهر توقع سعر Solana اتجاهًا صعوديًا للعملة المشفرة SOL فوق الخط الهابط على مخطط الإطار الزمني اليومي. ارتفع سعر العملة المشفرة Solana بنسبة 152٪ منذ بداية العام ، مما يشير إلى أن SOLcoin ستبلغ ذروتها في عام 2023. ويتوقع المحللون أنه إذا استقر سعر Solana عند مستوى المقاومة الرئيسي عند 26.80 دولارًا ، فسيستمر في الارتفاع نحو مستوى التعافي البالغ 30 دولارًا. تشير الأدلة الفنية إلى أن سعر عملة Solana المشفرة غير مستدام. سيتعين على مستثمري العملة المشفرة في Solana انتظار استمرار السعر فوق مستوى المقاومة الحرج عند 26.80 دولار.


المستويات الفنية

مستويات الدعم: 24.50 دولار و 23.00 دولار

مستويات المقاومة: 25.70 دولار و 26.80 دولار

وفي النهاية اريد القول ان كل الآراء التي تم ذكرها ، أو أي شخص تم ذكر اسمه في اعلاه ، هي لأغراض اخباريةوحسب ، ولا ليست  نصائح مالية ولا  استثمارية أو غيرها. يتعلق هدا بخطر الخسارة المالية. في  الاستثمار أو  أو الأسهم أو تداول العملات الرقمية



تعليقات

التنقل السريع