القائمة الرئيسية

الصفحات

نزوح هائل من البيتكوين وانفجار عينات XRP و Cardano ADA

نزوح هائل من البيتكوين وانفجار عينات XRP و Cardano ADA 



 شهد الأسبوع الماضي تحولًا ملحوظًا في التمويل. وسط  عالم الاستثمار في الأصول الرقمية وذلك حسبا  لتقرير صدر من طرف  التحليلات البارزة CoinShares ، تم سحب ما يقرب من 21 مليون دولار من مختلف المنتجات الاستثماريةالمرتبطة بالعملات المشفرة. بدت الأمور غير واضحة بالنسبة للاعبين الرئيسيين مثل Bitcoin (BTC) و Ethereum (ETH) ، والتي شهدت تدفقات هائلة للخارج بلغت 19.4 مليون دولار و 1.9 مليون دولار تواليا .

لقد صنعت بعض العملات المشفرة بحزم وجذبت استثمارات كبيرة. أولئك الذين ركزوا على Cardano (ADA) و XRP ، الآن بعد أن وصل مبلغ الإيجار الإجمالي إلى  1 مليون دولار ، كانوا يركزون على Cardano (ADA) و XRP. هذا النجاح المتوقع هو أكثر إثارة للإعجاب عند مقارنته بالأداء الضعيف للاعبين الرئيسيين Bitcoin (BTC) و Ethereum (ETH)....

كما هو الحال ، شهد كل من XRP و ADA تدفقات سنوية حتى تاريخه بلغت 10 ملايين دولار و 6 ملايين دولار تواليا .بالإضافة إلى ذلك ، فإن Solana (SOL) أيضًا في دائرة الضوء ، مع تدفق داخلي قدره 600000 دولار في الأسبوع الماضي. القيمة الإجمالية لجميع التدفقات الداخلة والخارجة من أموال SOL منذ بداية العام هي 15 مليون دولار.





يمكن أن يُعزى الاهتمام والاستثمار في XRP و ADA و SOL إلى التطورات الإيجابية في المجال التنظيمي. هذه الأصول الثلاثة ، التي كانت هدفًا سابقًا لهيئة الأوراق المالية والبورصات ، يفضلها الآن المستثمرون شبه التقليديون. يبدو أن الحكم الأخير الصادر عن لجنة الأوراق المالية والبورصات في يوليو (تموز) في قضية ريبل قد غير النموذج لصالح صناعة العملات المشفرة ، مما عزز ثقة المستثمرين.

بشكل عام ، يلمح الوضع الإيجابي الحالي لصناعة التشفير إلى آفاق مثيرة في المستقبل ، على الرغم من أن المستقبل العام لا يزال غير مؤكد.


   وفي النهاية اريد القول ان كل الآراء التي تم ذكرها ، أو أي شخص تم ذكر اسمه في اعلاه ، هي لأغراض اخباريةوحسب ، ولا ليست  نصائح مالية ولا  استثمارية أو غيرها. يتعلق هدا بخطر الخسارة المالية. في  الاستثمار أو  أو الأسهم أو تداول العملات الرقمية



تعليقات

التنقل السريع