القائمة الرئيسية

الصفحات

ايلون ماسك يختبر الفيديو المباشر على X ويوكد أن الميزة متاحة الآن للمستخدمين


الملياردير  ايلون ماسك -Elon Musk ، الذي اشترى Twitter في أكتوبر الماضي ، مشغول بإجراء تغييرات كبيرة على منصة التواصل الاجتماعي.




من إنشاء موجز Twitter Blue جذاب إلى تغيير الشعار الأيقوني ، لا يستهلك  أغنى رجل في العالم بأي جهد لتجديد علامته التجارية.

يوم الجمعة ، فاجأ الرئيس التنفيذي لشركة Tesla مستخدمي Twitter بميزة جديدة وهي خيار الفيديو مباشر.

بعد ساعة ، شارك تحديثًا يدعي أن ميزة الفيديو المباشر كانت تعمل. غرد: "يعمل الفيديو المباشر بشكل جيد الآن. عند النشر ، ما عليك سوى النقر على الزر الذي يشبه الكاميرا".

قبل 16ساعة ، قدم Musk خيار إخفاء العلامة الزرقاء على منصة التدوين المصغر. ستسمح هذه الميزة لمشتركي X باختيار ما إذا كانوا يريدون عرض علامة الاختيار الزرقاء على حساباتهم أم لا ، سواء في ملفاتهم الشخصية أو منشوراتهم. بينما قد يستمر ظهور العلامة الزرقاء في بعض الأماكن ، تهدف الميزة الجديدة إلى تزويد المستخدمين بمزيد من التحكم في رؤية حساباتهم.

يمكن لمشتركي Twitter Blue "إخفاء علامة التجزئة الزرقاء" من صفحة تخصيص الملف الشخصي في إعدادات حسابهم. تم تقديم نظام العلامة الزرقاء في الأصل بواسطة Twitter في عام 2009 للتحقق من حسابات المشاهير والسياسيين والشركات والمؤسسات الإخبارية والشخصيات العامة الأخرى. ومع ذلك ، فإن Twitter Blue ، الذي أطلقه Musk بعد حصول X على Twitter ، يقدم الآن شارة تحقق زرقاء لأي شخص يشتري اشتراكًا. حتى الآن ، لم يفرض Twitter أي رسوم للتحقق.



 في الآونة الأخيرة ، بسبب الطوفان الحالي لطلبات الدفع ، لم تتمكن X Corp من الدفع للمبدعين المعتمدين في الوقت المحدد بموجب برنامج مشاركة عائدات الإعلانات. في أحد التحديثات ، شارك حساب دعم X أن برنامج "مشاركة أرباح الإعلانات" الخاص به قد أصبح شائعًا للغاية منذ ذلك الحين. نحن بحاجة إلى مزيد من الوقت للتحقق كل شيء عن دفعتك القادمة. لقد تجاوز عدد الأشخاص الذين اشتركوا في مشاركة الأرباح توقعاتنا. كما قلنا ، سيتم سداد الدفعات في الأسبوع الذي يبدأ في 31 يوليو. قالت منصة التواصل الاجتماعي: "نحن بحاجة إلى مزيد من الوقت لمراجعة كل شيء للدفعة التالية ، ونأمل في تلقي مدفوعات لجميع الحسابات المؤهلة في أقرب وقت ممكن". طلب Musk سابقًا من مستخدمي Twitter أن يصبحوا مشتركين معتمدين ، قائلاً إنهم يستطيعون كسب الآلاف من دولار شهريًا من خلال مشاركة عائدات الإعلانات. واعترف أيضًا بأن تويتر لا يزال سلبيًا للتدفق النقدي "بسبب انخفاض بنسبة 50٪ في عائدات الإعلانات وعبء ديون ثقيل."






تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم صديقي فقط اردت ان اقول لك انك لن تقبل في ادسنس لان هذا يعد تضليل اي موضوع و في وسطه رابط وشكرا

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع