القائمة الرئيسية

الصفحات

خطوات سهلة لانشاءNFT على Solana Blockchain


 خطوات سهلة لانشاءNFT على Solana Blockchain 

  الصولانا - Solana  هي عبارة عن blockchain مفتوح المصدر تم إنشاؤه في عام 2017. وهو مصمم لدعم العقود الذكية مثل الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs). العملة الرسمية لسولانا هي SOL. تعمل blockchain مع إثبات التاريخ (PoH).

    تعد Blockchain مهمة جدًا لإنشاء NFTs لأنها يمكن أن تحمي ملكية NFTs. كما أنه يوفر الشفافية بفضل تقنية blockchain. يوفر NFT فرصة لمعرفة المزيد عن تقنية blockchain. يوفر Solana أساسًا آمنًا وسريعًا لـ NFTs.

    نظرًا لمزايا مثل رسوم المعاملات المنخفضة وسرعة المعاملات السريعة ، يستمر الطلب على NFTs على بلوكتشين Solana في الزيادة. إذا كان أي شخص مهتمًا ببناء NFTs على blockchain Solana ، فيجب إنشاء محفظة Solana. هناك طرق عديدة لإنشاء محفظة. تتمثل إحدى هذه الطرق في إنشاء محفظة باستخدام مجموعة أدوات Solana CLI.

كيفية إعداد محفظة Solana؟ 

1- قم بتثبيت مجموعة أدوات Solana CLI.
2- افتح موجه الأوامر على Windows.
3-انتقل إلى سطح المكتب الخاص بك وقم بإنشاء مجلد لتخزين بياناتك ، ثم قم بإنشاء محفظة من هناك.

 4-اكتب "cd Desktop Mkdir SolanaWallet Solana-keygen new-outfile SolanaWallet /my-keypair.json".يقوم الأمر أعلاه بإنشاء كلمة مرور. 

     يتم إنشاء المحافظ الجديدة باستخدام أداة Solana CLI. يبدو أن السلسلة الطويلة من الأرقام والحروف المكتوبة بعد "مفتاح النشر" AdrV3 عشوائية. لكن عندما يجتمعون ، فإنهم يدلون بتصريحات عامة.
بعد ذلك ، سيتم إنشاء المجموعة الأولى ، والتي ستساعد في استعادة المحفظة إذا لزم الأمر. بعد إنشاء المحفظة ، أضف SOL إلى المحفظة. هناك طريقة أخرى لإنشاء محفظة وهي استخدام امتداد Phantom Wallet للوصول إلى بلوكتشين Solana. هذه هي أسهل طريقة لإنشاء محفظة.

إنشاء حساب Solsea واضافة NFT

قم بتوصيل Phantom wallet بمنصة Solsea بمجرد الاتصال ، سيتم منح منصة Solsea إمكانية الوصول إلى المحافظ وعرض الأموال وطلب الموافقة على المعاملة. أيضًا ، سيتم إعادة توجيه المستخدم إلى صفحة تسجيل الدخول حيث سيدخل حساب البريد الإلكتروني وكلمة المرور للتسجيل. سترسل Solsea بعد ذلك رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الحساب. بمجرد التأكيد ، ستتصل Phantom Wallet بـ Solsea.
انتقل إلى علامة التبويب Build وحدد NFT. قم بتحميل صورة بتنسيق JPEG أو GIF. أضف عنوانًا ووصفًا إلى NFT. أخيرًا ، حدد رسوم الترخيص. تتراوح النسب المئوية لهذه المدفوعات من 0٪ إلى 50٪.

خلاصة المقالة

تم إنشاء Solana blockchain للتعامل مع حجم كبير من المعاملات. رسوم المعاملات منخفضة مقارنة بشبكات البلوكشين الأخرى. إنه يقوم على آلية مبتكرة لإثبات التاريخ. هذا يزيد من فرص إنشاء NFTs على بلوكتشين Solana. Metaplex و Solanart هي بعض أسواق Solana NFT التي تتداول NFTs على أساس blockchain.


تعليقات

التنقل السريع