القائمة الرئيسية

الصفحات

تقلبات خطيرة تؤثر على Solana وADA ، فهل Tradecurve هو الحل

 تقلبات خطيرة  تؤثر على Solana وADA ، فهل  Tradecurve هو الحل 

    يسعد عشاق العملات المشفرة بإطلاق العرض المسبق Tradecurve (TCRV). يسبب هذا المشروع الجديد ضجة في السوق بسبب تفرده وإمكانات نموه الهائلة. يتوقع الخبراء أن يكون الطلب على المشروع كبيرًا وسينضم قريبًا إلى عصبة الملوك في السوق. من ناحية أخرى ، فإن المشاريع طويلة الأجل مثل Solana (SOL) و Cardano (ADA) تخسر باستمرار المستثمرين وتسقط في فخ الجانب السلبي.

    شهدت شبكة Solana (SOL) بعض أرقام النمو الإيجابية خلال الأسابيع القليلة الماضية ، مما وفر الراحة لمجتمعها. وفقًا لأحدث البيانات من Artemis ، وصل عدد العقود الجديدة المنشورة على شبكة Solana إلى أعلى مستوى له منذ بداية العام.

   يعتقد الخبراء أن هذا النمو يظهر أن المطورين يبدون اهتمامًا بتطوير dApps على شبكة Solana. ومع ذلك ، هناك أيضًا بعض العلامات الحمراء التي تقلق مستثمري سولانا. تُظهر البيانات عبر السلسلة أن إجمالي القيمة المقفلة (TVL) في Solana قد انخفض بشكل كبير خلال الاسبوع الماضي.

   بعد ذلك ، انخفض تداول Solana أيضًا بنسبة 12٪ على الرسم البياني الشهري. يتم تداول Solana الآن بسعر 16.98 دولار.

تصنيف Cardano (ADA) كأصل يمكن التداول به في إندونيسيا

  بعد خسارة حصة كبيرة في السوق ، تعمل Cardano (ADA) على توسيع وجودها في بلدان أخرى. قامت بورصتان ، Robinhood و Bakkt ، بشطب كاردانو في الأسابيع الأخيرة بعد أن رفعت هيئة الأوراق الماليةوالبورصات دعاوى قضائية ضد Binance و Coinbase حيث وصف المنظم ADA بأنه تأمين.
ومع ذلك ، يرى مجتمع كاردانو في إندونيسيا بصيص أمل. وبحسب ما ورد أدرجت الحكومة الإندونيسية كاردانو كأصل قابل للتداول. سيساعد هذا كاردانو على العمل في إندونيسيا دون القلق بشأن التدقيق التنظيمي.
  لكن التطور لم يرفع سعر كاردانو. تبلغ القيمة السوقية الحالية لشركة Cardano 0.29 دولار أمريكي بعد انخفاضها بنسبة 19٪ خلال الشهر الماضي.
المرحلة الخامسة من البيع المسبق لتطبيق TradeCurve هي مباشرة وتتزايد بسرعة!
لا تفوت فرصتك في الحصول على مكافأة شراء بنسبة 30٪.

تقدم Tradecurve Presale نحو مكاسب مستقرة بمقدار 50 ضعفًا


  يتم سرد أكثر من 30 عملة مشفرة كل أسبوع. يؤدي هذا بدوره إلى زيادة حجم تداول العملات المشفرة وحجم سوق التبادلات. ومع ذلك ، فقد سعى المستثمرون منذ فترة طويلة إلى تبادل جديد للعملات المشفرة من شأنه أن يساعدهم في التداول بشكل خاص ورخيص وتنويع محافظهم الاستثمارية.

  أطلقت Tradecurve (TCRV) نوعًا جديدًا من التبادل لتلبية هذا الطلب الهائل. يوفر للمتداولين خيارات استثمارية متعددة وخصوصية تامة ورسوم معاملات منخفضة.

  تسمح المنصة للمتداولين بالاستثمار في قطاعات السوق المختلفة مثل الأسهم والفوركس والعملات المشفرة والعقود مقابل الفروقات وما إلى ذلك من خلال حساب واحد. كما أنه يمنح مستخدمي النظام الأساسي التحكم الكامل في أصولهم ومفاتيحهم الخاصة.

  بالإضافة إلى ذلك ، لا يتطلب هذا التبادل عبر السلاسل من المتداولين الخضوع لأي إجراءات KYC ، على عكس الأنظمة الأساسية الحالية التي تجبر المستخدمين على تقديم تفاصيل حساسة قبل بدء المعاملات.

    إلى جانب ذلك ، ستقدم Tradecurve تداولًا عالي الرافعة المالية بدءًا من 500: 1 وخدمة حساب VIP. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتميز بميزات مثل السيولة الموزعة والتخزين غير الحفظي.

   ستكون عملية التبادل مدفوعة برموز TCRV المبنية على Ethereum. جولة ما قبل البيع من الرموز المميزة تتقدم حاليًا خلال المرحلة الرابعة ، ويتوفر TCRV للشراء بسعر 0.025 دولار. يعتقد الخبراء أن الرموز المميزة لـ TCRV ستسجل مكاسب بمقدار 50 ضعفًا خلال فترة ما قبل البيع ، وعائدات 100 مرة بعد إطلاقها في البورصات الرائدة.

وفي النهاية اريد القول ان كل الآراء التي تم ذكرها ، أو أي شخص تم ذكر اسمه في اعلاه ، هي لأغراض اخباريةوحسب ، ولا ليست  نصائح مالية ولا  استثمارية أو غيرها. يتعلق هدا بخطر الخسارة المالية. في  الاستثمار أو  أو الأسهم أو تداول العملات الرقمية



تعليقات

التنقل السريع