القائمة الرئيسية

الصفحات

ينتشر الظلم مرة أخرى حيث يتخلص SBF من قانون عقوبات آخر

 ينتشر الظلم مرة أخرى حيث يتخلص SBF من قانون عقوبات آخر





سام بانكمان فريد أفلت من جريمة أخرى من خلال التدخل السياسي. تبرعت SBF بقيمة 93 مليون دولار من أموال العملاء المسروقة للسياسيين الأمريكيين كتبرعات. 
أسقطت الحكومة الأمريكية التهم الموجهة إليه.  
تم الكشف عن Sam Bankman-Fried مرة أخرى باعتباره محتالًا. هذه المرة أثبت أنه كان يستخدم أموال العملاء المسروقة لتمويل السياسيين الأمريكيين. على وجه التحديد ، يبدو أنه تبرع بـ 93 مليون دولار من أموال العملاء المسروقة لسياسيين أمريكيين. 
كما هو الحال مع جميع القضايا المرفوعة ضد SBF ، استمر المتهمون في التراجع. أسقطت الحكومة الأمريكية التهم بعد فترة وجيزة من تورطه في الجريمة التي تم الكشف عنها حديثًا. على وجه التحديد ، أسقطت الحكومة الأمريكية تهم تمويل الحملات الموجهة إليه.

من الردود على المنشور ، يمكننا أن نقول أن كل قارئ يشعر بالغضب وخيبة الأمل بسبب الكارثة. بسبب العلاقات المؤثرة ، فشل SBF في مواجهة الانتقام من جرائمه المتعلقة بسقوط FTX. 

     تعد حادثة FTX أحد أكبر الأسباب وراء شتاء التشفير الطويل والمأساوي هذا. إلى جانب حادثة FTX ، أضاف سقوط Terra Luna أيضًا إلى الحالة المأساوية لسوق العملات المشفرة خلال العام الماضي.  في الوقت الحالي ، بدأ سوق العملات المشفرة في التعافي ببطء. تعتبر الأخبار الإيجابية مثل فوز XRP على لجنة الأوراق المالية والبورصات علامة جيدة على أن فصل الشتاء الطويل للعملات المشفرة قد انتهى. هذا بالضبط ما تشير إليه الردود على هذا المنشور.

 سلط أحد الردود ، على سبيل المثال ، الضوء على كيف سمحت الحكومة الأمريكية لمجرمين معروفين مثل Sam Bankman-Fried بالإفلات من العقاب ، في حين قام المنظمون الأمريكيون بتعقب شركات العملة المشفرة المشروعة مثل Ripple. 


إنها بالفعل أخبار مزعجة مرارًا وتكرارًا. خسر مستخدمو FTX الملايين أو أكثر بسبب SBF. ومع ذلك ، قام SBF بتمويل السياسيين بأموال مسروقة ومرة ​​أخرى لم يفعلوا شيئًا لتحقيق العدالة. هذا سبب آخر وراء زيادة استخدام العملات المشفرة. 

يمكن للعملات المشفرة تتبع المعاملات وإثبات الاحتيال. علاوة على ذلك ، بمساعدة تقنية blockchain واللامركزية ، يمكن توزيع السلطة ويمكن محاسبة المجرمين حتى لو كانوا "على اتصال جيد".




 




تعليقات

التنقل السريع